الإثنين, 18/03/2019
الرئيسية » أخبار طولكرم » يوم اذاعي مدرسي لتعزيز قيم النزاهة والشفافية في المدارس الاساسية العليا والثانوية في المحافظة

يوم اذاعي مدرسي لتعزيز قيم النزاهة والشفافية في المدارس الاساسية العليا والثانوية في المحافظة

بناء على توجهات وزارة التربية والتعليم العالي في تعزيز قيم النزاهة والشفافية لدى الطلبة ،نظمت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة طولكرم يوم اذاعي مدرسي لتعزيز قيم النزاهة والشفافية في المدارس الاساسية العليا والثانوية في المحافظة . كما نظمت فعالية مركزية حول نفس الموضوع في مدرسة ذ. حافظ الحمد الله الاساسية العليا بحضور ومشاركة مديرة التربية والتعليم العالي أ. سلام الطاهر والمدير الفني أ. نزيه نصر الله ورئيس قسم النشاطات في المديرية أ. علام الحمد الله وموظفي قسم الانشطة الطلابية أ. خيرية سمارة و أ. منى عاشور وأ وسيم عطعوط ومدير المدرسة أ. مروان ذوابة والاسرة التربوية في المدرسة ومجلس أولياء الامور .
بدوره رحب مدير المدرسة أ. مروان ذوابه بالحضور مؤكداً على أهمية غرس القيم الايجابية في نفوس الطلبة كالنزاهة والشفافية والعدالة .
من جانبها ثمنت مديرة التربية والتعليم العالي أ. سلام الطاهر جهود ادارة المدرسة ومعلميها وطلبتها في تنفيذ الفعالية المركزية للاسبوع الاذاعي المدرسي الكشفي لتعزيز قيم النزاهة والشفافية . كما أشادت الطاهر بالبرامج التطويرية التي تنتهجها وزارة التربية والتعليم العالي لتعزيز القيم الايجابية لدى الطلبة ،كما شكرت الطلبة الذين قدموا الفعاليات من عريف الحفل والتعريف بالنزاهة والشفافية والعدالة والمساءلة الى مسرحية هادفة وعرض رائع للعلم الفلسطيني بالبلونات ، كما شكرت وسائل الاعلام الكرمية الحاضرة دائما لتغطية الانشطة التربوية في المدارس .