الخميس, 21/03/2019
الرئيسية » أخبار طولكرم » محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل وزير الحكم المحلي د. حسين الأعرج

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل وزير الحكم المحلي د. حسين الأعرج

طولكرم – إستقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، وزير الحكم المحلي د. حسين الأعرج، وبحضور كل من مدير عام الحكم المحلي م. إياد خلف، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، والجهات المختصة ذات العلاقة بمؤسسة المحافظة.

ورحب المحافظ أبو بكر بالوزير د. الأعرج، مؤكداً على الجهود والمتابعات المستمرة من رئيس الوزراء الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله لجميع القضايا والمواضيع التي تهم المواطنين، مثنياً على العمل التكاملي والمشترك مع وزارة الحكم المحلي وجميع الوزارات والمؤسسات الرسمية والأهلية وكافة القطاعات، لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين، لدعم صمودهم في مواجهة جرائم الإحتلال والإعتداء على مجمل مكونات الحياة الفلسطينية.

بدوره أشار الوزير د. الأعرج بأن الزيارة لمحافظة طولكرم واللقاء مع المحافظ أبو بكر تأتي في إطار برنامج زيارات أعدته الوزارة لجميع محافظات الوطن، لمناقشة عدد من المواضيع والقضايا، وعلى رأسها الأبنية والتعديات، وبحثها مع رؤساء البلديات والمجالس المحلية، واللجان المحلية للتنظيم والبناء، مشيداً بالدور الذي يبذله المحافظ أبو بكر في متابعة تلك الأمور، من خلال تحقيق حالة من الشراكة والتكامل والتعاون الدائم.