الأربعاء, 26/09/2018
الرئيسية » أخبار طولكرم » في اجتماع مع سلامة …كادر المؤسسات الأهلية في محافظة طولكرم يطالب الفعاليات الشعبية دعمها للرئيس بتوجه الى الامم المتحدة .

في اجتماع مع سلامة …كادر المؤسسات الأهلية في محافظة طولكرم يطالب الفعاليات الشعبية دعمها للرئيس بتوجه الى الامم المتحدة .

عقدت مفوض المنظمات الأهلية وعضوه اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة وبحضور أمين سر اقليم طولكرم حمدان سعيفان ومسؤولة ملف الجمعيات مي ابو عليا واعضاء الاقليم اجتماعا في مقر الاقليم مع كادر من المؤسسات الأهلية ، حيث تطرقت سلامة الى الوضع السياسي الراهن وخطورة المرحلة وان القضية الفلسطينية تواجه منعطف حساس للغاية .
واستنكر الحضور موقف بلجيكا فيما يخص القضية الفلسطينية بوجه عام وقطع المساعدات المالية وقضية الشهداء والاسرى ، واكدوا وقوفهم اجلالا واحتراما للشهداء والاسرى وانهم ليسوا ارهابيين ، واستنكروا تصريحات جارد كوشنير وان الرئيس محمود عباس قائدا ورئيسا حقيقيا والشعب الفلسطيني ملتف حوله وداعما لجميع تحركاته وان الحقوق الوطنية ليست وثائق زائفه ، وان الادارة الامريكية ورئيسها ترامب لا مصدقية لها وهي منحازة للارهاب الاسرائيلي الاحتلالي ، وطالب الحضور كافة الفعاليات الوطنية والشعبية للالتفاف حول الرئيس ودعمه بالذهاب للامم المتحدة .
كما تطرقت سلامة الى واقع العمل الأهلي في فلسطين ودور المؤسسات الأهلية الوطني للنهوض بواقع المجتمع الفلسطيني ومساندة المشروع الوطني والتطور التي وصل اليه هذا القطاع ، وناقش الحضور اليات استنهاض قطاع العمل الاهلي في محافظة طولكرم وتم الاتفاق في نهاية اللقاء على تشكيل مجلس لكادر المؤسسات الأهلية بالمحافظة للعمل على تطوير الخطط والبرامج المستقبلبة .