الخميس, 15/11/2018
الرئيسية » أخبار طولكرم » محافظ طولكرم عصام أبو بكر ورئيس جامعة خضوري يفتتحان معرض الياسر للكتب الجامعية

محافظ طولكرم عصام أبو بكر ورئيس جامعة خضوري يفتتحان معرض الياسر للكتب الجامعية

طولكرم – إفتتح محافظ طولكرم عصام أبو بكر ورئيس جامعة فلسطين التقنية ” خضوري” الاستاذ الدكتور نور الدين أبو الرب، معرض الياسر للكتب الجامعية والذي نظمه مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية تحت رعاية المحافظ أبو بكر. جاء ذلك في حرم الجامعة بمشاركة عصام القاسم عضو إقليم حركة فتح بطولكرم، ووسيم أبو شمس منسق الشبيبة في الجامعة، ورئيس مجلس اتحاد الطلبة أحمد أبو شحادة، وأعضاء المجلس، وكادر الشبيبة، والجهات المختصة في مؤسسة المحافظة، والجامعة.
وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية هذا المعرض والذي بات يعد نشاطاً ممنهجاً في خدمة طلبة الجامعة ومساعدتهم ومساندتهم من خلال تقديم خصم على الكتب والإحتياجات التعليمية، مما يساعد في تعزيز قدرات الطلبة العلمية والتعليمية، مؤكداً على أهمية الدور الذي يقع على عاتق جامعة خضوري، ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور أبو الرب وطاقمها، مشيراً إلى جهود مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية مع تقديم العمل النقابي المتواصل والمميز للوقوف إلى جانب الطلبة والذين هم مكون أساسي من مكونات العملية التعليمية.
بدوره أشار أ. د. ابو الرب إلى أن تنظيم معرض الياسر نشاط مهم ومثمر في خدمة الطلبة، مشيراً إلى مساندة كل الأنشطة والفعاليات الداعمة للطالب والتي من شانها أن ترتقي أكثر بالعملية الأكاديمية والتعليمية، مثمناً مساندة المحافظ أبو بكر ورعايته، ووقوفه الدائم والمستمر إلى جانب جامعة خضوري، لمواصلة مسيرتها نحو التألق والإبداع والعلم والمعرفة، معبراً عن شكره لمجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية وإقليم حركة فتح بطولكرم على هذه الجهود من خلال تنظيم المعرض والتحضير لإطلاقه وإفتتاحه.
إلى ذلك تحدث وسيم أبو شمس عن فكرة معرض الياسر من حيث تقديم الكتب وإحتياجات الطالب مقابل مبلغ رمزي، وذلك إنطلاقاً من حرص المجلس والشبيبة الطلابية على ملامسة متطلبات طلبة الجامعة وإحتياجاتهم.