الأربعاء, 21/11/2018
الرئيسية » أخبار طولكرم » محافظ طولكرم عصام أبو بكر يترأس اجتماعا مع ممثلي وسائل الإعلام

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يترأس اجتماعا مع ممثلي وسائل الإعلام

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يترأس اجتماعا مع ممثلي وسائل الإعلام

طولكرم- ترأس محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة اجتماعا مع ممثلي وسائل الإعلام، وذلك في إطار التواصل والشراكة والتعاون، ومناقشة عدد من المواضيع والقضايا والتحديات التي تواجه المحافظة. جاء ذلك في دار المحافظة بمشاركة جهات الاختصاص بحضور صابر بدير من سلطة الأراضي – دائرة المساحة لتقديم شرح عن مشروع ترسيم حدود وادي الزومر من مدخل مخيم نور شمس وصولاً إلى مفرق بلعا، والإجراءات التي قامت بها الدائرة لإنجاز الترسيم وتحديد التعديات على حرم الواد.

وخلال الاجتماع أكد المحافظ أبو بكر على أهمية توحيد الخطاب الإعلامي، مشدداً على مكانة الإعلاميين ودورهم في خدمة المحافظة وترويجها من خلال التركيز على قضايا المواطنين وتسليط الضوء على كافة المشاريع التنموية والاقتصادية انطلاقا من مكانة الإعلام وجهوده على كافة المجالات.

وتناول المحافظ أبو بكر مجمل الأوضاع العامة على مستوى المحافظة، مشيراً إلى الجهود التي تبذلها المؤسسة الأمنية في تطبيق القانون والحفاظ على السلم الأهلي.

وعرج المحافظ أبو بكر على عدد من المسائل منها ملف مشاطب المركبات ومواصلة العمل للتخلص منها نظراً لما تشكله من خطورة على حياة المواطنين، ولكونها غير مرخصة، إضافة إلى ما تتركه من أضرار على المشهد الجمالي للمدينة، مشيراً إلى إتمام دائرة المساحة لترسيم حدود وادي الزومر من مدخل مخيم نور شمس وصولاً إلى مفرق بلعا، وذلك لإنهاء الاعتداءات على حرم الواد وإزالتها، مستعرضاً عدداَ من القضايا والمواضيع، منوهاً إلى أهمية وضع الإعلاميين في صورتها لتوضيحها للمواطنين والرأي العام.

إلى ذلك استمع المحافظ أبو بكر من ممثلي وسائل الإعلام لمجموعة من المقترحات التي من شأنها تعزيز الشراكة في خدمة المواطنين وملامسة همومهم واحتياجاتهم، فيما خرج عن الاجتماع عدد من التوصيات لمتابعتها مع جهات الاختصاص.

وعبر الإعلاميون عن شكرهم للمحافظ أبو بكر على وقوفه إلى جانبهم ومعالجة مسألة مواقف المركبات الخاصة بالصحفيين مع الشركة المسؤولة عن العدادات

وبلدية طولكرم، فيما تم خلال الاجتماع تسليم ممثلي وسائل الإعلام الأذون الخاصة بتوقف مركباتهم عند مواقف العدادات.