السبت, 21/07/2018
الرئيسية » أخبار طولكرم » الشرطة تعقد محاضرة حول مخاطر المخدرات لطلبة اكاديمية المدربين العرب للتنمية في طولكرم

الشرطة تعقد محاضرة حول مخاطر المخدرات لطلبة اكاديمية المدربين العرب للتنمية في طولكرم

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مركز اكاديمية المدربين العرب للتنمية محاضرة حول مخاطر المخدرات لطلبة المركز في طولكرم .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات للطلبة في محافظة طولكرم، فقد تم عقد محاضرة توعية شرطية لرواد  مركز  اكاديمية المدربين العرب للتنمية حول مخاطر افة المخدرات بحضور رئيس الاكاديمية أ.يوسف الحاج قاسم .

من جهته تحدث النقيب معتصم الكيلاني من مرتب مكافحة المخدرات في طولكرم عن آفة المخدرات وأنواعها، وكذلك أثارها السلبية المادية والصحية والاجتماعية، والضرر الهائل الذي ينتج عن تعاطيها، بالإضافة الى المخاطر التي تهدد المدمنين وطرق الوقاية منها والابتعاد عن الوقوع في هذه الآفة ، كما أجاب على العديد من استفسارات الحضور فيما يتعلق بكافة جوانب الموضوع المطروح.

من جهته أشاد رئيس مركز اكاديمية المدربين العرب للتنمية أ.يوسف الحاج قاسم بالمؤسسة الشرطية وعلى وجه الخصوص شرطة طولكرم لعقده مثل هذه المحاضرات التي من شانها رفع مستوى الوعي بين الشباب، مثمنتاً الجهود التي يبذلونها لحفظ الأمن النظام العام.