الأربعاء, 21/11/2018
الرئيسية » رياضة » عودة “الابن الضال” تثير حفيظة جماهير ريال مدريد

عودة “الابن الضال” تثير حفيظة جماهير ريال مدريد

 يوم واحد يفصلنا عن المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد الإسباني، وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي تجمعهما على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وستشهد المواجهة عودة أنخيل دي ماريا، لاعب ريال مدريد السابق، مرة أخرى إلى سانتياجو برنابيو، بعدما لعب في 2015 بقميص البي إس جي، خلال دور المجموعات، بالبطولة نفسها.

ولعب دي ماريا لريال مدريد 190 مباراة في مختلف المسابقات، على مدار أربعة مواسم، سجل خلالها 36 هدفًا وصنع 87، كما توج بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الإسباني، وكأس الملك (مرتين).

ومع ذلك قد يواجه الدولي الأرجنتيني، حال لعب أمام الريال سيلاً من صافرات الاستهجان، بعد تغير موقفه تجاه النادي الملكي في الفترة الأخيرة.

عودة حالمة…

عندما عاد دي ماريا إلى مدريد في 2015، أطلق تصريحات ودودة لجماهير الميرنجي إذ قال: “عند وصولي إلى باريس قلت لزوجتي إنني قد أواجه ريال مدريد، إذا سجلت ضده فلن أحتفل لأن الريال يعيش في أعماق قلبي، أنا لم أنس ما عشته في مدريد والعاشرة”.

لست مشجعًا للريال…

وبعد عامين تقريبًا عاد دي ماريا بوجه مغاير تمامًا إذ كشف في نوفمبر الماضي، أنه كان قريب من الانتقال إلى برشلونة الغريم التقيدي للريال.

وقال اللاعب وقتها: “كنت قريبا من الانضمام لبرشلونة في الصيف، لكن من الصعب إتمام الانتقال لمثل هذه الأندية، مسيرتي السابقة في مدريد لن تشكل عائقا بالنسبة لي، فأنا لست مشجعا للريال ودائما ما أقول ذلك عندما يتم سؤالي”.

وأوضح: ” أنا مشجع لروزاريو، ولن ألعب أبدا لفريق أولد بويز في الأرجنتين، وباستثناء ذلك، يمكنني اللعب في أي مكان آخر”.

المصدر: كورة