السبت, 25/11/2017
الرئيسية » رياضة » فالفيردي يعترف بصعوبة مهمة برشلونة أمام يوفنتوس

فالفيردي يعترف بصعوبة مهمة برشلونة أمام يوفنتوس

 أعرب إيرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن اعتقاده بأن مباراة فريقه اليوم الثلاثاء، أمام ضيفه يوفنتوس الإيطالي ستكون “مباراة قوية للغاية”، مشيرا إلى أن برشلونة أصبح الآن “على ما يرام”.

ويلتقي الفريقان مساء اليوم على استاد “كامب نو” في مدينة برشلونة، في بداية مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأوضح: “إنه فريق قوي للغاية ويتعامل جيدا مع الكرة في بداية المباراة وتحت الضغط الكبير. سيكون علينا التغلب على هذه المميزات التي يتحلى بها المنافس”.

وأشار فالفيردي إلى أن جميع المباريات مهمة وأن برشلونة الآن أصبح بحال جيد.

ويخوض برشلونة المباراة أمام يوفنتوس وصيف حامل لقب دوري الأبطال، بعدما حقق الفريق الفوز في جميع المباريات الثلاثة التي خاضها في الدوري الإسباني حتى الآن.

وقال فالفيردي: “من الأفضل دائما أن نخوض مباراة بهذا الحجم بعد عدة انتصارات. لا يساورني أي شك بشأن قدرتنا على الفوز في المباراة الغد”.

وأوضح فالفيردي: “دوري الأبطال بطولة مثيرة للجميع. نريد جميعا أن نبلغ الشهور الأخيرة من الموسم ولدينا فرصة للفوز بلقب البطولة. نخوض المباراة في توقيت جيد بالنسبة لنا ولكننا نعلم أن هذا لا يعني شيئا. يوفنتوس أيضا يخوض المباراة في توقيت جيد بالنسبة له”.

وأشار فالفيردي إلى مشكلة التجديد للاعب الفريق المخضرم أندريس إنييستا، وأكد “كل فرد يملك حياته ومستقبله. رغبتي هي أن يشعر إنييستا بالاندماج والراحة مع الفريق”.