السبت, 16/02/2019
الرئيسية » أخبار محلية » انخفاض على الحرارة وأمطار متفرقة حتى الإثنين

انخفاض على الحرارة وأمطار متفرقة حتى الإثنين

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئياً الى غائم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وليلاً، تكون الأجواء غائمة جزئياً الى غائمة وباردة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وغداً الأحد، يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

فيما يكون الجو يوم الاثنين، غائماً جزئياً ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة مع بقاء فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار خاصة على المنطق الشمالية شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الثلاثاء المقبل، غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية، التزحلق على الطرقات.