السبت, 25/11/2017
الرئيسية » فن » حسن الرداد يوجه ضربة موجعة لمحمد رمضان وما نشره أذهل الجمهور

حسن الرداد يوجه ضربة موجعة لمحمد رمضان وما نشره أذهل الجمهور

استطاع الفنان حسن الرداد أن يلفت الأنظار بما نشره على حسابه على انستقرام، وجده بعض متابعيه أنها ضربة موجعة للفنان محمد رمضان.

حيث نشر حسن الرداد فيديو للفنان الراحل نور الشريف، وهو يسرد موقفاً عن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر عندما سافر إلى المغرب للقاء الرئيس الراحل محمد الخامس، وأثناء تحيته للجماهير وجد مواطن مغربي يركض بجوار سيارته ويقول له: “يا ريس ناصر…سلملي على إسماعيل يس”.

وعلق حسن الرداد على الفيديو الذي نشره قائلاً: “إسماعيل يس أسطورة حقيقية”، مما أشعل متابعيه لينهالوا عليه بالتعليقات التي أشادت برده غير المباشر على ما قاله محمد رمضان في حق الفنان الكوميدي الراحل.

وكتب متابعو حسن الرداد تعليقات يشكره من خلالها على دفاعه عن الفنان الراحل إسماعيل يس، مؤكدين له الفيديو الذي نشره هو أبلغ رد على أي اساءة في حق الفنان الكوميدي الراحل.

وكان محمد رمضان قد أثار ضجة بعد تصريحه الصادم في حق إسماعيل يس، عندما قال أنه شوه صورة الجندي المصري بسلسلة أفلامه الكوميدية.

وعلى الرغم من اعتذار محمد رمضان لأسرة إسماعيل يس عن ما بدر منه، إلا أن البعض مازال متذكر كلماته التي وجدوها لا تليق بنجم كبير مثل الراحل منح حياته كلها للفن دون مقابل.