الإثنين, 24/07/2017
الرئيسية » فن » بالتفاصيل: محمد سعد يغادر ساحة الكوميديا ..القادم نكد!!

بالتفاصيل: محمد سعد يغادر ساحة الكوميديا ..القادم نكد!!

استجاب الفنان الكوميدي محمد سعد لنصيحة مكتشفه ومخترع شخصية “اللمبي” المخرج شريف عرفة، وقرّر الإبتعاد عن الأعمال الفنيّة الكوميدية الفترة القادمة، بعدما تراجعت أسهمه خاصةً بعد فشل أفلامه الأخيرة وبرنامجه “وش السعد”.
وقرّر محمد اللّجوء للأدوار التراجيدية، ويبحث بالفعل عن نصّ قويّ يعود به لماراثون دراما رمضان 2018، كما يقدّم دوراً جديداً عليه ضمن أحداث فيلم “الكنز” مع النّجم محمد رمضان والفنانة هند صبري.

محمد سعد تعاقد بالفعل مع المنتج صادق الصّباح على بطولة مسلسلٍ جديد لموسم دراما رمضان 2018، وكان شرطه الأساسي هو عدم تقديم نصّ كوميدي، وأن يقدّم شخصية جديدة تماماً ، ضمن خطّته لتغيير صورة جمهوره عنه، خاصةً وأنّ أغلب النقاد اتهموه بالإستسهال واستغلال نجاح شخصية اللمبي، وأنّه لم يعد قادراً على تقديم الجديد.

بالفيديو والأرقام: “كلب بلدي” يتفوق على محمد سعد والرداد ورجب
ويراهن سعد على نجاح تجربته الجديدة “الكنز” المقرّر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، حيث يقدّم شخصية رئيس القلم السياسي فى عهد الملكيّة المصرية ، منتصف الأربعينيات من القرن الماضي، ويستخدم نفوذه وقوته وسطوته في هذه الفترة، إلى أن تأتي ثورة 1952 وتتم محاكمته أمام الجميع، ويشاركه البطولة هند صبري، روبي، محمد رمضان، سوسن بدر، هالة صدقي، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، أمينة خليل، نهى عابدين، وأحمد صيام.