الثلاثاء, 26/09/2017
الرئيسية » فن » 7 ممنوعات تهدد جمهور حفل محمد حماقي

7 ممنوعات تهدد جمهور حفل محمد حماقي

كل الناس : إستكمالاً للترتيبات المشددة لحماية جمهور المطرب محمد حماقي من أية تهديد في حفله المنتظر بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، المقرر الجمعة القادمة، أعلنت شركة الأمن الخاصة فالكون عن 7 ممنوعات يحظر على رواد الحفل حملها، وهددت بأن من يخالف الشروط سيتم تسليمه مع المضبوطات للجهات الأمنية.

 

 

الشركة المنظمة لحفل النجم محمد حماقي حذرت جمهور حماقي من حمل الآلات الحادة، الشماريخ، الألعاب النارية، المواد الكحولية، والمواد المخدرة، أو اصطحاب البادي جارد داخل الحفل، وقالت إن قوات من الشرطة المصرية ستقوم بتأمين موقع الحفل من الخارج، وسيتم تسليم أي مخالف لها برفقة المضبوطات.

 

 

يشار الى أن حفل حماقي لن يقام بمسرح أوبرا جامعة مصر كما أعلن سابقاً وتم نقله لمنطقة توسعات بجوار نادي نقابة المهندسين بمدينة 6 أكتوبر، وذلك لاستيعاب العدد الضخم من جمهور وعشاق حماقي، حيث اضطرت الجامعة لطرح تذاكر إضافية نظرا للإقبال الكبير من الجمهور الذي يرغب في حضور الحفل، وخوفاً من الاقبال الجماهيري المنتظر تم فرض شروط أمنية صارمة.

 

 

وأبدى الجمهور اندهاشه من إدراج المعطرات والبادي جارد داخل القائمة في التعليق على بيان جامع مصر بقائمة الممنوعات، واكتفى المسؤول بتأكيد أن القائمة كلها وضعت لضمان سلامة حضور الحفل.